recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تحميل لعبة ببجي الاصلية للكمبيوتر مجانا (Download Pubg (2019



اول اصدار من لعبة ببجي PUPG كان على الكمبيوتر (ويندوز) وبالتحديد على برنامج Steam علىMicrosoft Windows بنسخة التي أطلقت تحت مسمى النسخة التجريبة في شهر مارس 2017 وبعد مرور 8 أشهر من وقت إطلاق النسخة التجريبية أطلقت اللعبة بشكل كامل والان اليوم تدعم الايفون والايباد بشكل كامل وبنفس أجواء اللعبة التي عودتنا ببجي PUPG  عليها مع الأسلحة والاماكن والاشخاص والمهارات والأداء الأكثر من رائع.

عند عرض اللعبة في النسخة التجريبية على اللاعبين والمحترفين في مجال الألعاب الرسومية والجرافيكية تلقت دعم بشكل كبير جدا حيث ان اللاعبين أعجبوا جدا بمهارات لعبة ببجي PUPG بشكل كبير جدا حيث انتقل عدد كبير جدا من لاعبين الى مدمنين للعبة فقط في النسخة التجريبية ،إلا أن وكل المعتاد تلقت بعض الانتقاد حول بعض الأدوار  في البرنامج إلى أن ذلك قد أثر بالايجاب لأن المطورين عودوا المستخدمين على التواصل بشكل كامل وتلبية كل حاجياتهم.

كيفية تنصيب لعبة ببجي على الكمبيوتر

في هذا الفيديو المرفق أمامك على موقع يوتيوب ،سنشرح بالتفصيل كيفية تنصيب وتحميل لعبة ببجي للكمبيوتر خطوة بخطوة لكي يكون الموضوع من السهل ليكم وان لا يكون معقد ابدا كما عودناكم من خلال موقع برنامج ،تابع الفيديو التالي:





معلومات حول لعبة ببجي  PUBG Mobile للكمبيوتر:

التاجر: تينسنت موبايل الدولية المحدودة.
حجم اللعبة: 9 غيغابايت.
اللغاتيدعم معظم لغات الأجهزة على الكمبيوتر ومنها العربية.
السعر: العبة مجانا.
تحميل من هنا

عن الكاتب

hamza

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

فليكر[flickr]

160448204@N05

gfdfg

  • xbxgbxgb
  • bsfdgbxfgbx
  • fbfdxbxfgbxf
  • fndfgndfgbfxbdxgbndxf

vdwfx

  • vfffffffffffffffffffffffffffffffds
  • ffffffffffffffffffffffffffffffffds
  • vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvdf
  • fvvvvvvvvvvvvvvvvvd

مشاركة مميزة

لن تصدق مايوجد في هذا الصندوق الغريب (إحباط العملية السرية) call of ...

أتمنى ان تعجبكم الحلقة ولا تنسو الإشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لمتابعت الحلقات المقبلة ...  #mizoxgames قناتي .. https://...

جميع الحقوق محفوظة

محـــيط الألعــاب